U3F1ZWV6ZTUzMDE3MzgyNzgwMzAyX0ZyZWUzMzQ0Nzk0OTUxNjY3NA==

تحميل لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run للاندرويد والايفون

 تحميل Super Mario Run 3.0.23 للأندرويد مجاناً

تحميل لعبة سوبر ماريو رن للاندرويد 2021 Super Mario Run  تحميل لعبة Super Mario Bros للاندرويد تحميل لعبة سوبر ماريو apk Super Mario Run APK Super Mario download لعبة ماريو 2 العاب ماريو القديمة الاصلية 2000 تحميل لعبة سوبر ماريو للموبايل لعبة سوبر ماريو القديمة المشهورة

نوع جديد من ألعاب ماريو يمكنك لعبها بيد واحدة. ويمكنك التحكم في ماريو عن طريق النقر وهو يركض إلى الأمام باستمرار. أنت تحدد وقت الصنابير لسحب القفزات الأنيقة والدوران في الهواء والقفزات على الحائط لجمع العملات المعدنية والوصول إلى الهدف!

يمكن تنزيل Super Mario Run مجانًا وبعد شراء اللعبة ، ستتمكن من لعب جميع الأوضاع دون الحاجة إلى دفع إضافي. يمكنك تجربة جميع الأوضاع الثلاثة قبل الشراء: World Tour و Toad Rally و Kingdom Builder.

 تحميل لعبة سوبر ماريو رن للاندرويد و للايفون

■ جولة حول العالم

اركض واقفز بأناقة لإنقاذ الأميرة بيتش من براثن العربة!

سافر عبر السهول ، الكهوف ، بيوت الأشباح ، المناطيد الجوية ، القلاع ، والمزيد ...

للوصول إلى قلعة Bowser ، امسح 24 دورة تدريبية موجودة في 6 عوالم. هناك العديد من الطرق للاستمتاع بالدورات ، مثل جمع 3 أنواع مختلفة من العملات المعدنية الملونة أو من خلال التنافس على أعلى الدرجات ضد أصدقائك. يمكنك تجربة الدورات من 1-1 إلى 1-4 مجانًا.

■ ضفدع رالي

اعرض حركات ماريو الأنيقة ، وتنافس ضد أصدقائك ، وتحدى الناس من جميع أنحاء العالم.

وضع التحدي حيث تختلف المنافسة في كل مرة تلعب فيها.

تنافس ضد الحركات الأنيقة للاعبين الآخرين للحصول على أعلى الدرجات بينما تجمع القطع النقدية وتحصل على تشجيع من قبل حشد من الضفادع. املأ المقياس بحركات أنيقة للدخول إلى وضع Coin Rush للحصول على المزيد من العملات المعدنية. إذا فزت بالرالي ، ستأتي الضفادع المبتهجة حية في مملكتك ، وستنمو مملكتك.

■ باني المملكة

اجمع العملات المعدنية والضفادع لبناء مملكتك الخاصة.

اجمع بين المباني والديكورات المختلفة لإنشاء مملكتك الفريدة. هناك أكثر من 100 نوع من العناصر في وضع Kingdom Builder. إذا حصلت على المزيد من الضفادع في Toad Rally ، سيزداد عدد المباني والديكورات المتاحة. بمساعدة الضفادع الودودة ، يمكنك بناء مملكتك تدريجيًا.

■ ما يمكنك القيام به بعد شراء جميع العوالم

・ جميع الدورات التدريبية في World Tour قابلة للعب

يمكنك لعب جميع الدورات الـ 24 في جميع العوالم الستة. لماذا لا تجرب التحديات والإثارة الأكبر المتوفرة في جميع الدورات؟

・ المزيد من الشخصيات القابلة للعب

إذا أكملت الدورة التدريبية 6-4 لإنقاذ Peach ، وبناء منازل لـ Luigi و Yoshi و Toadette في Kingdom Builder ، يمكنك حثهم على الانضمام إلى مغامراتك كشخصيات قابلة للعب. إنهم يلعبون بشكل مختلف عن ماريو ، فلماذا لا نستخدم خصائصهم الخاصة بشكل جيد في الجولة العالمية ورالي العلجوم؟

・ المزيد من الدورات التدريبية في رالي العلجوم

ستزيد أنواع الدورات المتاحة في Toad Rally إلى سبعة أنواع مختلفة من الدورات ، مما يزيد من المتعة! في الإضافات الجديدة ، قد يأتي الضفدع الأرجواني والأصفر أيضًا ليهتف لك.

・ المزيد من المباني والديكورات في Kingdom Builder

ستزداد أنواع المباني المتاحة ، لذا ستتمكن من جعل مملكتك أكثر حيوية. يمكنك أيضًا وضع جسور قوس قزح لتوسيع مملكتك.

* الاتصال بالإنترنت مطلوب للعب. قد يتم تطبيق رسوم البيانات.

 تحميل لعبة سوبر ماريو رن للاندرويد 2021 Super Mario Run

رابط التحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة